شعب تونس العظيم

dimanche 11 novembre 2012

شهريار يحكي وتصمت شهرراذ



شهريار يحكي وتصمت شهرراذ

خليني كحل عيونك
خليني ديمن حدك
وكفي حاضن كفك
خليني بقلبك
بهمس حرفك
فانتي ردائي وترانيمي
والحان المساء
في عزفي عشقي
جأت اليك عاريا من كل شئ الا منك
ياسيدتي
انا رحلت الاف الاعوام
ابحث في كتب العشق عنك
وفي مدن الغرام
وارصفه الحالمين
لكني وجدتك
بين ضلوعي سكنتي
انا اشعر الان بمخاض حبك
وباني ولدت من رحم عشقك
فاكسي جسدي
برداء جسدك
فيا كل الحب انتي
والنشوه المحنونه
في صداء صوتك
والرعشه اللياليه في وجدك
انا اشعلتك فلن تهداء نيران شوقك
فانتي دفي شتائي
ونسيم حر شوق صيفي
فيا كل الحب انتي
والنشوه المحنونه
في صداء صوتك
والرعشه اللياليه في وجدك
اقتربي اكثر ولفني بقدك
واحملي روحي في نهدك
وارتشفي عرقي من فوق قدك
فانتي اجمل ملحمه في تاريخ النساء
ليس عندي الان الا انفاسي
وجمر همسي في سمعك
وسكري من عرق جسدك
واغتسل من ذنوبي بماء روحك
انا سيد الثوار في عشقك
وانشد بطولاتي فوق خصرك
انا احبك بحنون كل العاشقين
ولهفه المشتاقين
ابوس روحك وقت صلبي
فوق قدك
انا رجلا اتعبني ترحالي
في وسائد النساء
لكني سكنتي
وسكن قلبي بين احضانك
الان
لا اسمع الا صوتك
كل اصوات النساء انتي
وكل العيون انتي
اصبحت اراكي علي كل دار
انا اعترف الان بين يداك
اني احببتك ادمنتك
احببتك قبل اللقاء
وحين حاكيت ذوبت علي نهد النقاء
قوليها واريحي قلبي وروحي العطشي
ارتسمي فوق شفاتي حرفي همسي
وابدي بعزف شفتك فوق شفتي
انتي حملي الابدي ومهد عشقي
اتعبني صبر الوقت
وانتظار مطرك
فوق ارضي البور
ودي ان أضعْ لافِته عَلى قلبِك
واكتب عَليها .. ممنوع الاقترابْ هَذا وطنِي
اختصري كل مساافات الصمت وبوحي
كانك تسكني روحي منذ الازل
حبني من كل قلبك
كأني وشم فوق قلبك
هذا مسائك بعبير رائحه القهوه
حين تمتزج بانفاسك
انا الارض العطشي انتظارك
والشوق النائم في دقي نهدك
والعمر الهارب لشفتك
اعشقك حتي السماله
وكل اشواقي تبكي بعادك
انتي سيده عرش قلبي
الان اعترف
باني دونك لا اجد الا الشتاء
وكل احضان النساء
دونك شتاء قارص بلا هناء
الان اقتربي وضمني بكل جنونك الرائع
فاتا افتقدك من الولاده
اعشقك حنونك حين يلاحقني حتي بمنامي
قولي احبك واعلينها
كي ارتمي بين انفاسك
كطفلا ضايع بين عيناك والنهود
انا عاشق من الاف السنون
ارتجف في حضنك بجنون
فضاعت ذاكرتي ولم يبقي في جمر وجدك الا الحنون
اسكرتني من رقتك
ياشهرذاد لم ياتي الفجر بعد
ابقي لا تبعدي انفاسك حتي لا اضيع
ويلفني الصقيع
فابدو جسد بلا روح
علي خصرك انوح
انتي سر اسراري نائمه تحت جلدي
قوليها واريحي قلبي وروحي العطشي

بقلم جمال ربيع


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire